سياسة الإستخدام

قبول شروط الاستخدام

استخدام هذا الموقع الإلكتروني  couponsgcc.com  (يُشار إليه لاحقًا بـ “كوبونات الخليج” أو “نحن” أو “الخاص بنا” أو الضمير المتصل “نا” الذي يدلّ علينا) أو أي موقع إلكتروني بديل له أو يُضاف إليه، يشمل التطبيق الخاص بنا للهواتف الذكية (يُشار إليه بـ “الموقع الإلكتروني”)، من قِبَلك أنت (يُشار إليك بـ “المستخدِم” أو “أنت” أو أي ضمير متصل نخاطبك فيه)، أو تقديم عرض للشّراء، التّسجيل في الموقع و/أو إنشاء حساب في الموقع، يشكّل اتفاقية بيننا ويؤكّد موافقتك على شروط الاستخدام التالية وقبولك بها.

إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام التالية (يُشار إليها بـ “شروط الاستخدام” أو “اتفاقية”)، فينبغي عليك الامتناع عن استخدام الموقع الإلكتروني.

من المفضّل أن تقوم من حينٍ لآخر بقراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا كي تبقى مطّلعًا على جميع التعديلات والتغييرات.

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقلّ كي تكون مؤهّلًا لاستخدام الموقع الإلكتروني.

أنت توافق -وبشكل صريح- على جميع شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية، وتقرّ وتصرّح بأنّك لن تقوم أنت أو أي شخص أو أي طرف ينوب عنك بتقديم أي دعوى أو شكوى ضد كوبونات الخليج، مالكي الموقع الإلكتروني، مديري كوبونات الخليج، أعضاء مجلس الإدارة ووكلائهم، المسوّقين بالعمولة التابعين لهم و/أو مَن ينوب عنهم، باستثناء الدعاوى والشكاوى على انتهاكات كوبونات الخليج لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.

يحتفظ كوبونات الخليج بالحقّ في تغيير شروط الاستخدام من حين لآخر، وفقًا لتقديره. أي تغيير سيكون ساريًا فقط على الكوبونات المكتَسبة بعد موعد التغيير.

استخدام الموقع الإلكتروني 

شروط عامّة

يوفّر الموقع الإلكتروني منصة للتّجار (يُشار إليهم بـ “تجّار”) لطرح وعرض كوبونات خصم لموقع إلكتروني معيّن و/أو لعروض (يُشار إليها بـ”كوبونات”) محدّدة.

كوبونات الخليج لا يقوم ببيع أو توفير المنتَجات أو الخدمات المعروضة على الموقع، والتي من الممكن أن يتم شراؤها من الشركات المختلفة من خلال بيع الكوبونات. المنتَجات أو الخدمات التي تُستخدم في الكوبونات التي يتمّ بيعها على الموقع، تقدّمها وتعرضها الشركاتُ المختلفة لا كوبونات الخليج.

المستخدِم هو المسؤول المطلق عن حماية سرّيّة كلمة المرور الخاصة به على الموقع و/أو ما يخصّها أو يتعلّق بها. أنت تعلم وتوافق على أنّه قد تكون هناك انقطاعات أو معوقات في الوصول إلى الموقع أو دخول الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابك لأسباب وظروف منها ما يتعلّق بكوبونات الخليج ومنها ما لا علاقة لكوبونات الخليج بها. وبموجب هذا فأنت تُعفي كوبونات الخليج من أي مسؤولية لتعويضك على أي ضرر و/أو دفوعات و/أو خسارة قد تتكبّدهم أو تتحمّلهم جرّاء ما ذكرناه أعلاه.

يحتفظ كوبونات الخليج بالحقّ في تغيير أي ميزة أو خاصية، يشمل أي محتوى كان. قد يوقف كوبونات الخليج نشر أي معلومات، أو يغيّر أو يعلّق أي طريقة لنقل المعلومات. وعليه، فأنت تقرّ بأنّك ذو أهلية قانونية كافية لإنشاء عقد ملزِم بموجب القانون.

تغيير شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية

بالإضافة إلى كلّ إشعار أو تنبيه يُسمح به بموجب هذه الاتفاقية، في حال قام كوبونات الخليج بإجراء تغيير على نص شروط الاستخدام، فإنّنا سنقوم بإشعارك أو إخطارك بذلك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال نشر إشعار على الموقع لتنبيهك بالتغييرات أو التعديلات. ستكون التغييرات في شروط الاستخدام و/أو سياسة الخصوصية سارية في الحال، على جميع مستخدمي الموقع. استمرارك في استخدام الموقع يمثّل موافقتك على تلك التغييرات وقبولك بها. إذا كنت غير راضٍ عن التعديلات ولا تقبلها، فينبغي عليك التوقّف عن استخدام الموقع في الحال. بالإضافة إلى ذلك، قد يقوم كوبونات الخليج بتغيير، تعليق أو توقيف أي جانب من جوانب العرض أو الرابط، أو إزالة، تغيير، أو تعديل أي وسوم أو علامات، محتوى نصَي، محتوى جرافيكي، رسومات أو إعلان بانر أو إعلان راية لهم علاقة بالرابط.

المستخدِم

وبما لا يتعارض أو ينتقص ممّا ذكرناه أعلاه، فإن كوبونات الخليج قد يمنعك من المشاركة في أي من المبيعات و/أو العروض، أو جزئيًّا، في إحدى الحالات التالية: إذا قمت بانتهاك شروط الاستخدام. إذا قمت بأي عمل أو تجاوُز أو إهمال من شأنه أن يسيء أو يضرّ بكوبونات الخليج أو بأي طرف ثالث، يشمل عملاء الشركة، الشركات والأعمال التجارية والمسوّقين بالعمولة.

الملكيّة الفكرية، حقوق النشر، والعلامات التجارية

الموقع الإلكتروني مُلك كوبونات الخليج وخاص به فقط. ممنوع منعًا باتًّا نسخ أو توزيع أو إرسال أو نشر أو رَبط أو القيام بأي تعديل آخر على الموقع الإلكتروني بدون موافقة خطيّة صريحة ومسبقة من كوبونات الخليج.

باستثناء ما منصوص عليه في هذه الاتفاقية، فإنّه لا شيء فيها يمنحك الحقّ في أي من العلامات التجارية، علامات الخدمة، حقوق النشر، براءات الاختراع أو أسرار التجارة الخاصة جميعها بكوبونات الخليج. أنت توافق على أنّه يمكن لكوبونات الخليج استخدام أي اقتراح من اقتراحاتك أو أي تعليق من تعليقاتك أو أي توصية من توصياتك تختار أن تقدّمهم لكوبونات الخليج بدون مقابل. كوبونات الخليج يحتفظ بجميع الحقوق التي لم تُذكر ولم تُمنح في هذه الاتفاقية.

إخلاء المسؤولية

يوافق المستخدِم على أنّه هو المسؤول المطلق عن استخدامه الموقع الإلكتروني وعن المخاطر المتأتّية عن ذلك. كوبونات الخليج ، المسوّقون بالعمولة الخاصون به، موظّفوه، وكلاؤه، الشركات التجارية، أطراف ثالثة توفّر المحتوى له والمرخِّصون وجميع المديرين وأعضاء الإدارة والموظّفين والوكلاء فيها، لا يتعّهدون ولا يقرّون بأنّ استخدام الموقع الإلكتروني سيكون خاليًا من الأخطاء أو دون انقطاع في تقديم الخدمات فيه، وكما لا يضمنون دقّة وموثوقيّة وصلاحيّة أي معلومات، خدمات أو كوبونات تُقدَّم وتُطرَح عبر الموقع الإلكتروني.

كوبونات الخليجلا يقوم باستيراد، تصنيع، تسويق، بيع و/أو تقديم أي منتج و/أو أي خدمة تقوم أنت بشرائهم من الموقع الإلكتروني، ولذلك فهو لا يتحمّل أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة على المنتجات، شحن المنتجات و/أو استيرادها إلى الدولة، طبيعة المنتجات، مدى ملاءمتها و/أو مواصفاتها.

يتمّ تقديم المنتجات والخدمات على الموقع الإلكتروني بنيّة حسنة وبمسؤولية من الشركة التجارية، وهي لا تمثّل بأي شكل من الأشكال منتجات موصى بها من كوبونات الخليج و/أو رأي كوبونات الخليج في المنتجات بغضّ النظر عن طبيعة المنتجات و/أو الخدمات.

لن تكون الشركة مسؤولة عن أي نشاط غير قانوني يقوم به المشارِكون في عمليّة البيع أو أي طرف ثالث آخر ليس في نطاق سيطرتها ومسؤوليتها. وبالإضافة إلى ما ذكر سابقًا وبما لا يتعارض معه، فإنّ كوبونات الخليج ليس مسؤولًا ولن يكون مسؤولًا عن أي ضرر يحدث، بشكل مباشر أو غير مباشر، من جرّاء استخدام الموقع الإلكتروني.

التعويض

أنتَ توافق بموجب هذه الاتفاقيّة على تعويض كوبونات الخليج، عدم إلحاق أي ضرر به والدفاع عن كوبونات الخليج وعن عملائه والشركات التابعة لهم، المسوّقين بالعمولة، الشركاء والمرخِّصين، المساهِمين، المديرين، الموظّفين، العاملين، المالكين والوكلاء، ضد جميع الدعاوى، الإجراءات، الطلبات، الالتزامات، الخصوم، الخسائر، الأضرار، الأحكام، التسويات، التكاليف والنفقات (يشمل أتعاب المحامي والنفقات المترتّبة عن ذلك) في الحالات التالية: (1) فشل هذه الاتفاقية أو انتهاكها، يشمل أي خرق للتمثيل، الضمان، الاتفاق، القيود الملزمة أو التعهُّدات. (2) أي سوء استخدام من قِبَل المستخدِم للروابط، الكوبونات، الموقع الإلكتروني و/أو الخدمات أو الملكية الفكرية الخاصة بكوبونات الخليج، أو (3) أي دعوى لها علاقة بأي منتج أو خدمة، وأي دعوى تتعلّق بجودة أي من المنتجات والخدمات.

الخصوصية

المستخدِم يقرّ وفقا لهذه الاتفاقية أنّ جميع النقاشات، التصنيفات، التعليقات، خدمة لوحة الإعلانات، غرف الدردشة و/أو جميع البنى التحتية لإرسال الرسائل، المرحلات، والمنشورات على الموقع الإلكتروني (يُشار إليها بـ “المجتمعات”) هي عامّة وعلنيّة وليست خاصّة، ما يتيح لأطراف ثالثة الاطّلاع عليها وقراءتها دون علم المستخدِم. كوبونات الخليج لا يتحكّم ولا يرعى أي محتوى، رسالة أو معلومات واردة في أي مجتمع من المجتمعات، وعليه فإن كوبونات الخليجيقرّ بإخلاء مسؤوليته من كلّ ما يتعلّق بالمجتمعات، ويقرّ أنّه ليس مسؤولا عن أي من التبعات والتداعيات التي تنشأ وتترتّب عن مشاركة المستخدِم في هذه المجتمعات. أي معلومات يقوم المستخدِم بنشرها على الموقع الإلكتروني، سواءٌ أكانت في غرف الدردشة أو غرف المناقشات أو المنتديات أو غير ذلك، ليست معلومات سريّة. من خلال قيامه بنشر التعليقات، الملاحظات و/أو أي معلومات أخرى على الموقع، فإن المستخدِم يمنح كوبونات الخليجالحقّ المطلق في استخدام هذه التعليقات، الملاحظات و/أو أي من المعلومات في نشاطاته الترويجية، الإعلانية، أبحاث ودراسات السوق أو لأي غرض قانوني وشرعي آخر بغضّ النظر عن المكان والوقت أو أي قيود أخرى. للمزيد من المعلومات، اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

إنهاء الاتفاقية

يجوز لكوبونات الخليج إنهاء الاتفاقية في أيّ وقت، لأي سبب، أو دون أي سبب، وفقًا لتقديره الخاص، ودون أن يكون ملزَمًا بإشعار أو إخطار المستخدِم بذلك.

محتوى من أطراف ثالثة

قد يحتوي الموقع الإلكتروني على روابط إلى مواقع إلكترونية خاصة بأطراف ثالثة. يتم توفير هذه الروابط لراحتك فقط، وهي لا تعني موافقة أو مصادقة موقع كوبونات الخليج على المحتوى الذي تنشره هذه المواقع الإلكترونية. المستخدِم يدرك تماما أن زيارة مواقع إلكترونية عبر الروابط في موقعنا الإلكتروني قد ينتج عنها أضرار إضافية، تشمل فيروسات، برامج تجسس وبرامج ضارة أخرى. في حال قرّر المستخدِم تسجيل الدخول في موقع إلكتروني خاص بطرف ثالث عبر رابط يظهر في موقعنا الإلكتروني، فإنّه يتحمّل المسؤولية المطلقة عن الأخطار التي قد تنتج عن ذلك.

البريد الإلكتروني

أنت تسمح -بموجب هذه الاتفاقية- لكوبونات الخليج و/أو لأي شخص ينوب عنه أو من طرفه، بأن يرسلوا إليك رسائل عبر البريد الإلكتروني أو رسائل أخرى عبر وسائط أخرى. أنت تقرّ أيضًا أن كوبونات الخليج قد يرسل إليك تنبيهات حول تاريخ انتهاء صلاحية الكوبون الذي قمتَ بشرائه.

بالإضافة إلى ذلك، وبقبولك شروط الاستخدام، أنت توافق على أن كوبونات الخليجأو أي شخص ينوب عنه أو من طرفه، قد يقوم بالتواصل معك، من حين لآخر، ليعرض عليك عروض تسويقية وإعلانية، عبر بريد مباشر، رسائل نصيّة، مراسلات عبر البريد الإلكتروني، الإعلانات أو الإشعارات المنبثقة في التطبيق، أو باستخدام أي وسيلة اتصال أخرى.

الكوبونات- شروط عامّة

جميع الكوبونات من الموقع الإلكتروني أو عبر الموقع الإلكتروني، يشمل أي موقع إلكتروني مرتبط بكوبونات الخليج (يُشار إليها بـ الـ “كوبونات”) هي كوبونات ترويجية يمكن شراؤها من كوبونات الخليجمن أجل استبدالها بمنتجات و/أو خدمات عبر الحصول على خصم على أسعار المنتجات والخدمات الأساسية (لا يشمل خصومات متعدّدة ومتنوّعة التي تقوم الشركة التجارية بتقديمها من حين لآخر). يمكن شراء الكوبونات على الموقع الإلكتروني بما يتماشى مع الشروط والأحكام المفروضة والسارية على كل صفقة أو معاملة أو نشاط تجاري أو شركة تجارية.

يسمح لك كوبونات الخليج بشراء الكوبونات التي يمكن استبدالها بشراء منتجات و/أو خدمات من الشركة التجارية، وفقًا لهذه الشروط والأحكام وشروط الاستخدام من جهة ولشروط الصفقة التجارية المقصودة من جهة أخرى.cالشركات التجارية هي التي تقدّم المنتجات والخدمات وليس كوبونات الخليج، وعليه فإن توفير المنتجات والخدمات المناسبة يقع وبشكل مطلق على عاتق هذه الشركات التجارية المختلفة وهو مسؤوليتها المطلقة.

شراء الكوبون

قد يقوم كوبونات الخليج، أو أي شركة تجارية أخرى، بزيادة أو إنقاص الكمية الدُّنيا (كمية الحدّ الأدنى) خلال عملية بيع الكوبون. شراء الكوبونات يشكّل حقًّا تعاقديًّا محدودًا لاستخدام الكوبونات إزاء الشركة التجارية التي أصدرت الكوبونات فقط، والذي يخضع للحقوق التعاقدية لكوبونات الخليج إزاء شروط وأحكام تلك الشركة التجارية.

للمزيد من المعلومات حول جمع كوبونات الخليج المعلومات الشخصية للمستخدِم، اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بكوبونات الخليج.

حقوق الكوبونات

تخضع الحقوق الممنوحة مع كل كوبون لشروط الشركة التجارية التي تقدّم وتوفّر المنتج/الخدمة ولشروط الكوبون ذاته، والتي قد تظهر من حين لآخر في الموقع الإلكتروني و/أو على الكوبون. في حال كان هنالك أي تعارض بين الشروط التي تظهر في الموقع الإلكتروني والشروط التي تظهر على الكوبون، فإنّ كوبونات الخليجيملك الحق المطلق في تحديد شروط الاستخدام النافذة والمفروضة.

المنتجات/الخدمات المدرجة على الموقع الإلكتروني

كوبونات الخليجلا يبيع و/أو يوفّر المنتجات و/أو الخدمات المعروضة على الموقع الإلكتروني. يوفّر كوبونات الخليجللشركات التجارية في موقعه الإلكتروني منصّةً ليعرضوا ويبيعوا فيها ومن خلالها منتجاتهم وخدماتهم، باستخدام طرق وأساليب بيع متعدّدة ومتنوّعة. تعرض صفحة البيع الخاصة بكل منتج الشروط المحددة لبيع المنتج التي تفرضها وتقدّمها الشركات التجارية المختلفة.

صور المنتج على الموقع الإلكتروني هي بهدف التوضيح فقط، وقد تكون هنالك فروق واختلافات بين صورة المنتج/الخدمة من جهة والمنتج/الخدمة الذي تمّ بيعهما من جهة أخرى. أي معلومات عن المنتجات، تشمل أسعار المنتجات، يوفّرها ويقدّمها مزوّدو المنتج/الخدمة فقط. وعليه، فإنّ مزوّدي المنتجات/الخدمات هم المسؤولون المطلقون ويتحمّلون المسؤولية كاملة عن أي معلومات وطبيعتها وصلاحيتها وموثوقيتها وصدقها.

التسجيل في الموقع الإلكتروني

يجب عليك التسجيل في موقعنا الإلكتروني. يجب عليك إكمال نموذج التسجيل بدقة وعدم استخدام أي أسماء مستعارة أو وسائل أخرى لإخفاء هويتك الحقيقية أو معلومات الاتصال الخاصة بك. بإدخالك هذه التفاصيل، فإنّك تصرّح بأنّ هذه التفاصيل خاصة بك وأنّها صحيحة ودقيقة وكاملة وأنّ بطاقة الائتمان والبريد الإلكتروني وخط الهاتف جميعهم لك وتصرّح بأنّهم مُلكك. يجوز لنا قبول أو رفض طلبك بالانضمام، وفقًا لتقديرنا الخاص، لأي سبب كان، ودون أن نكون ملزَمين بتبرير قرارنا لك. يحتفظ كوبونات الخليج و/أو مزوّدو المنتجات/الخدمات بالحقّ في إلغاء مشاركتك/مشترياتك لأي سبب كان أو دون سبب، وفي أي وقت، في حال تبيّن أنّك قمت بتقديم تفاصيل خاطئة، جزئية أو غير دقيقة.

الدّفع

جميع الأسعار الظاهرة والمعروضة في جميع طرق وأساليب البيع تشمل ضريبة القيمة المضافة، كما ينصّ القانون، ما لم يُنصّ أو يُصرّح -صراحةً- خلاف ذلك.

تزويد وتوريد المنتجات

سيتمّ تزويد وتسليم المنتجات/الخدمات وفقًا للشروط الموضّحة في شروط الاستخدام وصفحة مبيعات الكوبونات الخاصة بالمنتج/الخدمة. سيتمّ تسليم وتزويد المنتجات/الخدمات بواسطة مزوّدي المنتجات/الخدمات الذين يتحمّلون المسؤولية المطلقة في ذلك، ووفقًا للشروط المنصوص عليها في شروط الاستخدام وفي صفحة مبيعات الكوبون الخاصة بالمنتج/الخدمة على الموقع الإلكتروني.

استبدال الكوبونات

لا يمكن استخدام أي كوبون أكثر من مرة واحدة، ما لم يُنصّ خلاف ذلك. لا يمكن دمج الكوبونات مع كوبونات أخرى، خصومات، عروض، و/أو عروض ترويجية أخرى، كما ولا يتم تطبيق أي عروض متعدّدة.

لا يمكن استخدام الكوبونات لسداد ديون سابقة تدين بها للشركة التجارية أو لدفع إكراميّة، ما لم يُنصّ خلاف ذلك.

لن يكون كوبونات الخليج ومزوّدو المنتجات/الخدمات مسؤولين عن أي خسارة و/أو سرقة و/أو نسخ و/أو طباعة الكوبونات المتبقية و/أو الأرقام التسلسلية.

أي محاولة لاستخدام الكوبونات بما يخالف الشروط الواردة أدناه أو يتعارض مع الشروط التي تظهر في صفحة الكوبون/البيع على الموقع الإلكتروني تبطِل وتلغي الكوبونات.

جميع الكوبونات محدودة من حيث تاريخ صلاحيتها، وعليه فإن بعد انتهاء فترة صلاحية الكوبون، لا يمكن استخدامه، ولن تمنح الكوبونات المشتري أي حق من أي نوع ولن يحقّ له استرداد أو استرجاع الأموال تحت أي ظرف وأي قانون.

تقع كافّة مسؤولية استخدام الكوبونات قبل انتهاء فترة صلاحيتها على عاتق المستخدِم فقط.

في حال لم يتمّ تحديد فترة صلاحية استبدال الكوبون في صفحة البيع، فإنّ فترة صلاحية استخدام الكوبونات ستنتهي في غضون 6 أشهر من موعد الشراء.

في أي حالة لم يتم فيها استخدام الكوبونات خلال فترة صلاحية استخدامها، فإنّه سيتمّ تحويل المبلغ المدفوع لشراء الكوبونات لمزوّدي المنتجات/الخدمات أو لكوبونات الخليج ، وفقًا للاتفاقيات المبرمة بين كوبونات الخليجومزوّدي الخدمات/المنتجات.

إلغاء الصفقة بواسطة كوبونات الخليج

يحتفظ  كوبونات الخليجو/أو أي شخص ينوب عنه أو من طرفه بالحقّ في تعليق تشغيله أو نشاطه في أي وقت، و/أو إلغاء عملية البيع (قبل أو بعد إبرام الصفقة)، في أي حالة من الحالات التالية:

1. تمّ القيام أو يتمّ القيام بنشاط غير قانوني على الموقع الإلكتروني.

2. إذا كان هنالك خلل فنّي.

3. في حال وجود ظروف قاهرة، حرب أو عمل إرهابي يمنع كوبونات الخليج من مزاولة أعماله.

4. أي إجراء يُتّخذ على انتهاك شروط الاستخدام هذه.

مسؤولية مزوّدي المنتجات/الخدمات

يتحمّل مزوّدو المنتجات/الخدمات المسؤولية المطلقة على أي إصابة، مرض، ضرر، دعوى، مطالبة، مسؤولية قانونية، خسارة أموال شخصية، خسارة، نفقات وتكاليف و/أو أي دفوعات أخرى قد يتكبّدها المستخدِم فيما يتعلّق بالكوبونات.

كوبونات الصفقات والمعاملات التجارية خارج حدود الإمارات العربية المتحدة

1. قد يتمّ من حين لآخر عرض بعض كوبونات كوبونات الخليجالخاصة بخدمات أو منتجات خارج الإمارات العربية المتحدة.

2. لتجنُّب الشّك، نوضّح ونصرّح بأنّ شراء كوبونات الصفقات والمعاملات التجارية الخارجية يخضع لشروط وأحكام الاستخدام هذه.

3. عند شراء المستخدِم كوبونات صفقات ومعاملات تجارية خارجية، فإنّه يصرّح بأنّه يوافق على الشروط التالية ويدركها جيّدًا:

1.3. لا يبيع كوبونات الخليج و/أو يوفّر المنتجات و/أو الخدمات المحدّدة في كوبونات الصفقات والمعاملات التجارية الخارجية، ولكنّه ينسّق بين المشتري ومزوّدي المنتجات/الخدمات المحلّيين. كوبونات الخليجليس مسؤولًا عن طبيعة المنتج و/أو الخدمة التي يوفّرها ويقدّمها مزوّدو المنتجات/الخدمات.

2.3. يُوضَّح ويُصرَّح بأنّ كوبونات الخليجلا يتحمّل مسؤولية أي فشل في استبدال الكوبونات لأي تغيير، من أي نوع ولأي سبب كان، في مخططات سفر المستخدِم إلى الخارج، سواء أقام المشتري بتغيير مخططاته أو بسبب ظروف خارجية.

3.3. يُوضَّح ويُصرَّح بأنّ كوبونات الخليجلن يكون مسؤولا عن المستخدِم، في أي شكل كان، ولن يكون مسؤولا عن أي ضرر، مباشر أو غير مباشر، الذي قد ينجم عن إخفاق مزوّدي المنتجات/الخدمات في تأدية التزاماتهم للمستخدِم، يشمل الأضرار الناتجة عن التأخير، أو توصيل منتجات أو خدمات تتجاوز أو لا تتوافق مع ما هو منصوص عليه في الكوبونات.

4.3. لن يكون كوبونات الخليج مسؤولا، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر قد يلحق بجسم أو ممتلكات المستخدِم جرّاء استخدام الكوبونات، سواء أكان ضررا أو خسارة بشكل مباشر أو غير مباشرة، أو أي ضرر أو خسارة جرّاء ظروف قاهرة.

5.3. يُوضَّح ويُصرَّح بأنّ لا يحثّ للمستخدِم استرداد المال أو تعويض مالي في حال أخفق في استخدام الكوبونات كليًّا و/أو جزئيًّا، لأي سبب كان.

6.3. قد يقترح مزوّدو المنتجات/الخدمات على المستخدِم شراء منتجات أو خدمات إضافية غير مشمولة في الكوبونات. في هذه الحالات سيقوم المستخدِم بشراء المنتجات أو الخدمات الإضافية مباشرة من مزوّدي المنتجات/الخدمات، بحيث لا يكون كوبونات الخليج مسؤولًا عن هذه المنتجات أو الخدمات أو عن أي صفقة أو معاملة تجارية تمّ شراء المنتجات والخدمات فيها.

7.3. تقع على عاتق المستخدِم المسؤولية كاملة لضمان حصوله على التأمين وجميع التصاريح والأذونات/التراخيص اللازمة لاستبدال الكوبونات. يوضَّح أنّ كوبونات الخليجلن يكون مسؤولًا عن أي ضرر ناتج عن عدم وجود تأمين مناسب عند استبدال الكوبونات بصفقات ومعاملات تجارية خارجية.

8.3. يجب على المستخدِم الاحتفاظ بالكوبونات وتقديمها إلى مزوّدي المنتجات/الخدمات.

9.3. قد يُضاف مبلغ الكوبونات إلى الضرائب المحلية والدفوعات الإلزامية الأخرى. يقوم المستخدِم بدفع هذه الدفوعات مباشرةً إلى الشركة التجارية. المستخدِم هو المسؤول عن الاستيضاح والتحقّق والتأكّد من وجود هذه الدفوعات.

10.3. في حال وقوع أي نزاع أو نزاع بين المستخدِم ومزوّد المنتجات/الخدمات، يتم الاحتكام في النزاع إلى قانون الدولة التي تقع فيها الشركة التجارية ما لم يُنصّ خلاف ذلك في الكوبونات. يُوضّح ويُصرَّح بأنّ لا دور لكوبونات الخليجفي أي من هذه الإجراءات القانونية.

الموقع الإلكتروني، الروابط، الكوبونات، المواد البيانيّة والتصويريّة، الرسومات، أو أي مادّة أخرى من ضمنها المحتوى المتضمّن هنا، والمنتجات والخدمات بالإضافة لها أو سواها المتعلّقة بكوبونات الخليج، يقدّمها كوبونات الخليج للمستخدِم كما هي.

باستثناء ما تمّ ذكره وتحديده هنا، فإنّ كوبونات الخليج يُخلي مسؤوليته بشكل علنيّ وصريح من كل الضمانات الصريحة والمعلَنة، الضمنية، المضمرة أو التشريعية، تشمل وليس حصرًا التعهّدات الضمنية لصلاحية العروض في السوق وموافقتها لأهداف معيّنة، الانتهاكات، أو أي تعهّدات تنبثق عن إجراءات التعامل والمعاملات، الاستخدام المباشر أو التجارة والمتاجرة.

كوبونات الخليج لا يتعهّد أن تلبّي الروابط، الكوبونات، أو المواد التي يوفّرها متطلّبات المستخدِم واحتياجاته المحدّدة، أو أنّ تشغيل الموقع الإلكتروني، الروابط، الكوبونات أو أي مواد أخرى يتمّ تقديمها خالية من الأخطاء بشكل تامّ أو يتمّ تقديمها بشكل متواصل دون أي انقطاع.

يخلي كوبونات الخليج مسؤوليته بشكل علنيّ وصريح من أي مسؤولية قانونية لأي إجراء أو تصرُّف أو تقصير من المستخدِم، مزوّد المنتج/الخدمة أو منتجاتهم أو خدماتهم أو المحتوى الخاص بهم، أو المعلومات أو الدعاوى الّتي يقدّمونها أو يقدّمها المستخدِمون، يشمل ما قد يظهر في المواد التي يوفّرها كوبونات الخليج أو المواد التي يتم تصنيعها فيما يتعلّق بالمنتجات أو الخدمات المُعلَن عنها في المواد المذكورة. لا يضمن كوبونات الخليج أن يجني مزوّد المنتج/الخدمة أيّ مبلغ مالي محدّد من العمولات أو أن يقوم المستخدِمون بدفع الدّفوعات المطلوبة أو التّعويضات، الكوبونات أو تأديتهم التزاماتهم (سواء للجمهور العام، لعملائهم، لكوبونات الخليج أو غيرهم).

حدود المسؤولية

كوبونات الخليجليس مسؤولًا، في أي حال من الأحوال، عن عدم توفُّر أو عدم صلاحيّة الروابط، الكوبونات، مواقع البرمجية الإلكترونية، الأعطال الفنية، أخطاء الكمبيوتر، الفساد أو فقدان المعلومات، أو أي إصابة أخرى أو ضرر أو عطل أو خلل من أي نوع كان. كوبونات الخليج لن يكون مسؤولًا، بأي حال من الأحوال، عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو استتباعية أو إصابات شخصية/إصابات قاتلة، أضرار خاصة أو نموذجية، بما في ذلك وليس حصرًا، خسارة الأرباح، فقدان فرص العمل، فقدان البيانات أو العملاء، حتّى وإن كانت تلك الأضرار متوقّعة ويمكن التنبؤ بها، وسواء أتمّ إعلام ونصح كوبونات الخليج بإمكانيّة حدوثها أم لم يتمّ إعلامه.

وحتى في حال ذُكر ما هو خلاف ما تنصّه هذه الاتفاقية في وقتٍ سابق، فإِنّ مسؤولية الالتزامات التراكمية لكوبونات الخليج والمساهمين فيه، الموظفين، المديرين العامين ومزوّدي المنتجات/الخدمات وفقًا لهذه الاتفاقية، لأي أسباب دعاوى وتحت أي نظرية التزامات، ستكون محدودة ولن تتجاوز المبالغ المالية التي قام المستخدِم بدفعها للمستخدِم على شكل عمولات خلال 6 أشهر قبل المباشرة في دعوى كهذه.

القانون الحاكم

تخضع هذه الاتفاقية لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، وتكون الأطراف بموجبها خاضعة للسلطة القضائية للمحاكم المختصة في دبي في الإمارات العربية المتحدة في أي مسألة قد تنشأ أو تتعلّق بهذه الاتفاقية.

مواد متفرّقة

وبما لا يتعارض أو ينتقص من الأحكام التي ذكرناها أعلاه، فإنّ المستخدِم ومزوّدي المنتجات/الخدمات هم المسؤولون عن دفع جميع أتعاب المحامي أو الوكيل والمصاريف والنفقات المترتّبة عن ذلك التي يتكبّدها كوبونات الخليجمن أجل تطبيق وتنفيذ شروط هذه الاتفاقية. تحتوي هذه الاتفاقية، جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية، على الاتفاقية الكاملة بين كوبونات الخليج والمستخدِم فيما يتعلق بالموضوع الوارد هنا وتحلّ محل جميع الاتفاقيات أو التفاهمات السابقة و/أو المعاصرة، المكتوبة أو الشفوية. يوافق المستخدِم على أن كوبونات الخليج لن يخضع أو يلتزم بأي شروط وأحكام عبر الإنترنت تُلزِم أو تتعارض أو تكمِّل هذه الاتفاقية، بغضّ النظر عما إذا كان كوبونات الخليج يبدي موافقته عليها.

لا يجوز للمستخدِم التنازل عن هذه الاتفاقية أن عن أي جزء منها دون موافقة خطية مسبقة من كوبونات الخليج. يجوز لكوونات الخليج التنازل عن هذه الاتفاقية في أي وقت مع إشعار المستخدِم. تصبح هذه الاتفاقية ملزمة للممثلين القانونيين، لمن يلحق بهم أو خلفائهم، والموقعين عن الأطراف الواردة في هذه الاتفاقية. باستثناء ما هو مذكور ومنصوص عليه أعلاه، لا يجوز تعديل هذه الاتفاقية دون موافقة خطية مسبقة من كوبونات الخليج.

إذا تمَ اعتبار أي بند من بنود هذه الاتفاقية باطلًا، لاغيًا أو غير ساري المفعول فإن البنود المتبقية في هذه الاتفاقية مُلزِمة وشرعية، والبند الباطل يستوجب تعديله إلى الحدّ الأدنى الضروري لتدارُك بطلانه بما يتناسب مع الأطراف في هذه الاتفاقيّة ونواياهم الأصليّة.

كلّ طرف في هذه الاتفاقية هو متعاقد مستقل نسبة للأطراف الأخرى وفيما يتعلّق بكل الشؤون والقضايا المنبثقة من هذه الاتفاقية. لا شيء هنا يمكن اعتباره لإقامة شراكة، مشروع مشترك، جمعية أو علاقة توظيف بين الأطراف.

لا يجوز لأي مسار تعامل أو أي تأخير في ممارسة أي حقوق بموجب هذه الاتفاقية أن يكونا بمثابة تنازل أو عدول عن أيّ من هذه الحقوق.

لا يُعتَبر أي تنازل عن أيّ تقصير أو خرق أو انتهاك تنازلاً مستمراً أو تنازلاً عن أيّ خرق أو تقصير آخر.

من خلال تسجيلك في الموقع الإلكتروني، فإنّك تؤكّد وتقرّ بأنّك قد قرأت هذه الاتفاقيّة بالكامل وتوافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام الخاصّة بها. إذا كنت لا ترغب بالالتزام بهذه الاتفاقيّة يتوجّب عليك عدم التسجيل في الموقع الإلكتروني. إذا قام شخص ما بالانضمام إلى هذه الاتفاقيّة نيابة عن كيان تجاري أو منشأة تجارية، فإنّ ذلك يعني أنّه يمثّل ذلك الكيان التجاري ويقرّ بأنّ الكيان التجاري يملك السّلطة والأهليّة والصّفة القانونيّة للارتباط بهذه الاتفاقيّة.

التحديث الأخير: 14.11.2019